مؤتمر دور كليات التربية في إصلاح التعليم
PDF

كيفية الاقتباس

عبد المنعم خالد. "مؤتمر دور كليات التربية في إصلاح التعليم". الفكر الإسلامي المعاصر (إسلامية المعرفة سابقا) 11, no. 42-43 (يناير 1, 2006): 190–183. تاريخ الوصول يونيو 15, 2024. https://citj.org/index.php/citj/article/view/1359.

الملخص

عقد المؤتمر بالتعاون بين كلية التربية بدمياط - جامعة المنصورة ومركز الدراسات المعرفية في القاهرة والمعهد العالمي للفكر الإسلامي، وشارك فيه كوكبة من العلماء والمفكرين. وكان هدف المؤتمر تحديد ما يمكن أن تقدمه كليات التربية في مصر لقيادة حركة الإصلاح التربوي وترشيدها، في ضوء إمكانياتها المادية والبشرية وبيان مدى قدرتها على تحقيق ذلك الإصلاح.

وتضمن برنامج المؤتمر إضافة إلى الجلسة الافتتاحية والختامية – خمس جلسات. وقد بدأت أعمال المؤتمر بجلسة افتتاحية تضمنت الترحيب بالمشاركين وعرض لفكرة المؤتمر وأهدافه. وقد تحدث في هذه الجلسة كل من: أ.د. رمضان عبد الحميد الطنطاوي، وكيل الكلية ومقرر المؤتمر، وأ.د.فاروق عبده فليه – عميد الكلية ورئيس المؤتمر، وأ.د. عبد الحميد أبو سليمان رئيس المعهد العالمي للفكر الإسلامي وأ.د. عبد الرحمن النقيب – المستشار التربوي لمركز الدراسات المعرفية وأمين عام المؤتمر ...

للحصول على كامل المقالة مجانا يرجى النّقر على ملف ال PDF  في اعلى يمين الصفحة.

https://doi.org/10.35632/citj.v11i42-43.1359
PDF

جميع الحقوق محفوظة للمعهد العالمي للفكر الإسلامي، ولا يسمح بإعادة إصدار هذا العدد دون إذن خطي مسبق من الناشر.

هذا المُصنَّف مرخص بموجب رخصة المشاع الإبداعي نَسب المُصنَّف - غير تجاري - منع الاشتقاق 4.0 دولي.

رخصة المشاع الابداعي